"CALL OF DUTY" تطلق سيرفرات مخصصة للاعبين في الشرق الأوسط

Talal

Administrator
24 فبراير 2020
11
0
1
الرياض
www.aalali.com

أعلنت Activision عن إطلاق سيرفراتCall of Duty® المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط. وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (stc)، التي تستضيف مراكز بيانات السحابة الخاصة بلعبة Call of Duty في كل من الرياض وجدة، ستوفر هذه المراكز للاعبين في الشرق الأوسط تجربة الأداء الممتازة للعبة Call of Duty متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

وقالت ميشيل روف، نائب الرئيس في شركة Activision في بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وشرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما كان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط من أكثر المجتمعات النشطة في اللعبة. ونشعر بفخر كبير بمشاركة هذا الخبر المذهل مع لاعبينا، حيث سنتمكن بالتعاون مع شريكنا المحلي من تزويد جماهيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأفضل تجربة لعب Call of Duty عبر الإنترنت على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والكومبيوتر الشخصي. وسترتقي السيرفرات المحلية بأداء اللعبة إلى مستوى جديد تماماً، لذلك نعتبر استثمارنا الاستراتيجي في البنية التحتية المحلية انعكاساً للدور الفاعل الذي يلعبه مجتمع الشرق الأوسط في دعم لعبة Call of Duty".

وأضاف جيم مكملين، نائب رئيس إدارة المنتجات لشركة Activision في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نهدف إلى وضع معايير عالية لألعاب الآكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وإعلاننا عن إضافة هذا المستوى المعزز من البنية التحتية هو احتفال بمساهمة مجتمعنا المحلي. كانت السيرفرات المخصصة للعبة بمرحلة الاختبار في الشرق الأوسط مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4® ومؤخراً مع Call of Duty: Modern Warfare® عبر الأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى توفرها للأجهزة المتنوعة في لعبة Modern Warfare. ونحن متحمسون جداً لأن السيرفرات الجديدة ستدعم أيضاً Call of Duty: Warzone®".

وتنشر Activision لعبة Call of Duty وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Activision Blizzard (NASDAQ: ATVI). لمزيد من المستجدات حول لعبة Call of Duty، يرجى الاطلاع على مدونة Activision Games عبر https://blog.activision.com/ar/call-of-duty/2020-03/Dedicated-Call-of-Duty-servers-for-the-Middle-East-Region. وقناة Call of Duty على اليوتيوب وحسابات اللعبة على تويتر وإنستغرام والفيسبوك.

المصدر