مقتل وإصابة 5 إثر اصطدام شاحنة بـ 11 سيارة في كاليفورنيا

Talal

Administrator
24 فبراير 2020
11
0
1
الرياض
www.aalali.com

لقى أب مصرعه وأصيب 4 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى هذا الأسبوع بعد أن تسببت شاحنة في تصادم 11 مركبة على طريق سريع في ولاية كاليفورنيا بأمريكا.

وذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، أن دورية الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا الأميركية، رصدت حادثًا على الطريق السريع ، حيث لقي على أثره جويل بروسارد ، وهو أب يبلغ من العمر 39 عامًا ومرشحًا سابقًا لرئاسة البلدية في مدينة إلك جروف.

وقالت والدته إيرما بروسارد: " كنت آخر شخص تحدث إليه، لقد جعلني ذلك أفكر فيما كان يدور في ذهنه عندما صدمته تلك الشاحنة من الخلف.، لقد كان طفلي".

وتُظهر اللقطات شاحنة برتقالية تسير بسرعة ويفشل السائق في إبطاء سرعتها قبل أن تصطدم بمؤخرة سيارة أخرى سوداء، بينما تستمر الشاحنة في الاصطدام مع المركبات الأخرى واحدة تلو الأخرى ، تصطدم السيارات ببعضها حتى تسقط سيارة فورد فضية اللون على جانبها وتعمل كحاجز مؤقت للشاحنة النصفية.

وأغلقت دورية الطرق السريعة بكاليفورنيا الطريق السريع 5 المتجه جنوبًا في طريق فلورين للسماح للضباط بمعالجة المشهد وتنظيفه بعد ذلك .

وأشار التقرير، الى أن المحققين لا يعتقدون أن المخدرات أو الكحول كانت عاملاً في الحادث ، لكنهم ما زالوا يحددون سبب عدم تباطؤ الشاحنة، كما تم استبعاد إصابة السائف بأي حالات طبية.

واستطرد التقرير، أن تحديد السبب الرسمي سيستغرق وقتًا حيث يواصلون جمع البيانات والتحقيق ، وفي الوقت الحالي ، وقابلت السلطات شهودا وأمضت عدة ساعات لإنهاء أعمال موقع التحطم.


مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر اصطدام شاحنة بـ 11 سيارة على طريق سريع في #كاليفورنيا https://t.co/V9Ug1cOl5I#فيديو pic.twitter.com/79SNgV9Epl

— جـ ر يـ د ة ا لـ ر يـ ا ض (@AlRiyadh) September 12, 2020
المصدر